+971 52 115 5768

اتصل لتقييم قضيتك مجاناً

فــيــصــل الــزرعونـي

لـلـمــحـــامـــاة

جرائم السرقة

جريمة السرقة هي الاستيلاء غير القانوني على ممتلكات الغير بقصد حرمانه منها. ويشار الى بعض الجرائم الاخرى على انها سرقه و لكنها ليست كذلك طبقاً للقانون و هي : جريمة السطو او الاختلاس او خيانة الامانة او سرقة الهوية او الاحتيال او النصب. هناك نوعان من السرقة: السرقة المشددة و السرقة العادية. السرقة المشددة هي مثلاً عندما يسرق شخصان مسلحان ليلاً منزلاً، وغالبا ما تكون التهمة جناية، اذا تم اتهامك بها سوف تجد نفسك في السجن مدى الحياة. السرقة العادية او البسيطة هي السرقة دون الظروف سالفة الذكر ويمكن أن يؤدي في تهمة جنحة. إذا تمت ادانتك بها، سوف تجد نفسك في بما لا يقل عن 6 أشهر في السجن، بالاضافة الى الابعاد اذا كنت اجنبياً. في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه، ندافع عن المتهمين سواء بتهمة السرقة العادية او المشددة او غيرها من الجرائم المتعلقة بالامانة مثل تهمة خيانة الامانة او الاحتيال او النصب او غيرها من التهم.

 

التزوير

 

اذا تم اتهامك بجريمة التزوير و تم القبض عليك، فمن المهم أن تظل صامتاً و تتصل بمحامي من ذوي الخبرة على الفور. التزوير هو فعل غير قانوني يتمثل في التوقيع على وثيقة من دون موافقة أو اذن صاحب الحق في التوقيع. و قد يتمثل في تغيير وثيقة صالحة أو إنشاء مستند وهمي، يمكن أن يكون المستندر رسمي او عرفي،  فالمستندات الاكثر شيوعاً في جرائم التزويرهي جوازات السفر و الشيكات. التزوير هو شكل من أشكال سرقة الهوية، ويعتبر من الجرائم التي قد يتورط بها احد افراد الطبقة الراقية في المجتمع.

 

التزوير يعتبر جانية في الامارات، و يعاقب عليه بالسجن و الغرامة و احتمالية الابعاد للاجنبي و علامة دائمة على صحيفة الحالة الجنائية ( شهدة حسن السيرة و السلوك )، التزوير غالباً يصاحب جرائم الاحتيال و النصب، وبالتالي تسعى السلطات لتوجيه الكثير من التهم التي تكون مرتبطة بالتزوير و متداخلة معه.

تزوير العملات او الطوابع او الاختام قد يؤدي الى السجن المؤبد.

تزوير المحررات الرسمية مثل ملكية عقار او شهادة ميلاد او شهادة زواج قد يؤدي الى السجن لمدة عشر سنوات.

تزير المحررات غير الرسمية كالفواتير قد يؤدي الى السحبس لمدة ثلاث سنوات

 

في بعض الأحيان يتهم الافراد بالخطأ و يدانون بجرائم لم يرتكبوها. نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه على دراية تامة بتفاصيل جرائم التزوير و كيفية الدفاع فيها. محامينا لديهم العلم والخبرة اللازمة لحمايتك وحماية حقوقك في المستقبل. لا تحاول أن تمثل نفسك في المحكمة، ففي كثير من الأحيان سوف يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة عليك.

 

نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه نقدم الاستشارات القانونية الثاقبة. سوف نستعرض الحقائق المحيطة بقضيتك المتعلقة بالتزوير و نحدد افضل طريقة للدفاع عنك و حماية حقوقك. حريتك و مستقبلك هي في غاية الأهمية لمحامينا، بل سوف نبذل كل مافي استطاعتنا لاعلان برائتك او تخفيض العقوبة او وقف تنفيذها. سيبدأ محامينا على الفور بأتخاذ الخطوات اللازمة لحمايتك و السعي للحصول على النتائج الايجابية في جريمة التزوير المتهم بها.

 

 

Designated Legal Counsel of the Austrian Embassy in Abu Dhabi

Copyright © 2013. The Law Offices of Faisal Alzarooni. A Professional Criminal Defense Corporation. All rights reserved. Call +971 52 115 5768 For A Free Case Evaluation.

*Free case evaluations are limited to cases that are officially registered with a UAE Public Prosecution. Does not include cases for bounce cheque. Free case evaluation may not be provided at the discretion of the law firm.