+971 52 115 5768

اتصل لتقييم قضيتك مجاناً

فــيــصــل الــزرعونـي

لـلـمــحـــامـــاة

فيصل الزرعوني | محامو الدفاع الجنائي

السيرة المهنية للمحامين

المحامي فيصل الزرعوني ترعرع في الامارات. و كان للمكان الذي ترعرع فيه، و بالاضافة الى والدته بالغ الاثر على حياته،  و ساهم ذلك في تطوير مهنته القانونية، حيث علمته والدته ان يدافع عن قناعته و معتقداته، وان يجعل العائلة من اولوياته.

 

المحامي فيصل الزرعوني يردد دائما هذه العبارة التي علقت في ذهنه منذ ان كان في المدرسة الثانوية “ الفائز لا يستسلم و المستسلم لا يفوز “ اراد منذ الصبى ان يكون محامياً، و عندما كان يسمع من الناس عن مدى صعوبة ممارسة القانون و المحاماه في الامارات او في اي مكان اخر، يكون رده دائماً “هذا العمل لا يعتبر شاقاً عند مقارتنه بالعمل تحت اشعة الشمس الحارقة “

 

و عند سؤاله عن السبب لاخيارة دراسة القانون، يجيب بدون تردد “ اريد مساعدة الناس “ و يضيف كذلك “ وجود عنصر التحدي و المخاطرة “ و ذلك لا يفاجئ من تربي في بيئة محاطة بالتحديات و لكن تحلى دائماً بروح الانتصار.

 

درس القانون في في كلية الشريعة و القانون بجامعة الامارات العربية المتحده، و هي اعرق و اقدم جامعة في الامارات، خلال دراسته اعجب بالمبدأ القانوني المنصوص عليه في المادة ٢٨ من دستور الدولة، ان المتهم بريء حتى تثبت ادانته.

 

بعمر ٢٤ سنة، التحق المحامي فيصل الزرعوني بالسلك الدبلوماسي  و القنصلي بوزارة الخارجية، و عمل في بعثة الامارات العربية المتحدة لدى الامم المتحدة في نيويورك بمهنة مسؤول الشؤون القانونية، تولى خلال هذه الفتره من عمله ملفات محكمة العدل الدولية و المحكمة الجنائية الدولية.

 

فيصل الزرعوني محامي الدفاع الجنائي في دبي

فيصل الزرعوني - محامي و مستشار قانوني