+971 52 115 5768

اتصل لتقييم قضيتك مجاناً

فــيــصــل الــزرعونـي

لـلـمــحـــامـــاة

جرائم العنف (الجرائم الواقعة على الاشخاص) 

يدافع محامينا بقوة عن المتهمين بارتكاب جرائم العنف ( الجرائم الواقعة على الاشخاص ) في جميع أنحاء الامارات. فأذا تم اتهامك بجريمة قتل او اعتداء أو الضرب الذي افضي الى موت أو اي جريمة اخرى من جرائم العنف فأن فرصتك الوحيدة للتوصل الى نتيجة إيجابية لقضيتك تكون بتوكيل محام متخصص و ذو خبرة في الدفاع الجنائي، على ان يكون مؤهل و متعلم جيداً لتمثيلك. نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه نقدم لعملائنا المتهمين بجرائم العنف تمثيل ممتاز منذ البداية.

 

يدرس محامينا بدقة الاتهامات الموجهه ضدك و يحاولون الحد من فترة الحبس الاحتياطي قبل المحاكمة. محامو الدفاع الجنائي في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماة سوف يحمون حقوقك و سيعدون افضل استراتيجية للدفاع عنك في اي جريمة من جرائم العنف التالية ذكرها و التي قد تكون متهم بها :

 

الاعتداء و الضرب

 

يعرف الاعتداء بأنه : ضرب شخص من شأنه ان يحدث اضرار بالضحية. و الاعتداء يُعرف في القانون الجنائي بأنه ارتكاب اعتداء على سلامة جسم الغير مع توافر نية احداث الضرر او مجرد المحاولة للقيام بذلك. اذا كنت مهتم حالياً بجريمة اعتداء او ضرب، فأنه من الأفضل لك الاستعانة فوراً بمحامي جنائي متخصص و مؤهل، جرائم الاعتداء على سلامة جسم الغير من الجرائم الخطيرة جداً و التي قد تؤدي الى خسارتك لحريتك.

 

ويعتبر الاعتداء من جرائم العنف ( جرائم الواقعة على الاشخاص ) في الامارات. فأتهامك بجريمة الاعتداء على سلامة جسم الغير قد يؤدي الي اتهامك بجناية اوجنحة و وفي كلتا الحاتين ستواجه عقوبة السجن و الغرامة و بالاضافة الى تعويض الضحية و اشارة بالادانه في صحفية الحالة الجنائية. و من المحتمل ان تفقد وظيفتك و تتشوهه سمعتك.

نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه، ، سبق لنا التعامل مع جميع حالات الاعتداء و الضرب و نتج عنها نتائج ممتازة، سوف ندرس جميع جوانب و تفاصيل التهمة الموجهه اليك، فنحن نمتلك الخبرة و المهارة والدراية اللازمة لتقديم استراتيجية ممتازة للدفاع عنك في قضيتك الجزائية، محامونا ملتزمون بحماية حقوقك الدستورية في المحكمة و سيساعدونك للحصول على الحرية التي تستحقها.

 

الخطف

 

جريمة الخطف هي حرمان شخص من حريته او حجزة او القبض عليه رغماً عن ارادته. انواع الخطف الشائعة هي الخطف المشدد و الخطف العادي و خطف الاطفال و الخطف من اجل الحصول على الفدية و خطف احد الوالدين لولده اذا لم تكن له أو لها الحق في الحضانة.

اذا اتهمت بجريمة خطف في الامارات، فأنك ستواجه عقوبات خطيره، هذه التهمة تحتاج الى محامي دفاع جنائي ذو خبرة و مؤهل لحماية حقوقك بشكل مؤثر.

 اذا تمت ادانتك في الامارات بجريمة خطف، ستواجه عقوبات غليظة على حسب التهمه و نوع الخطف، فجريمة الخطف العادية يمكن ان تزج بك في السجن لمدة تتراوح بين 4 الى 15 سنة.

بينما الخطف المشدد التي تتوافر معه احدى ظروف التشديد الواردة ادناه، فمن المحتمل ان تواجة عقوبة السجن المؤبد ( الحد الادنى لها 16 سنة ) و من ظروف تشديد العقوبة:

 

  • الخطف من اجل الحصول على فدية.

  • ايذاء المخطوف جسدياً او الاعتداء عليه/عليها جنسياً.

  • انتحال الخاطف صفة عامة ( كرجل أمن مثلا ).

  • استخدام الحيلة أو القوة أو التهديد بالقتل او إلحاق الأذى الجسيم أو التعذيب البدني أو النفسي .

  • إذا ارتكب الخطف من شخصين أو أكثر ، أو من قبل شخص واحد مسلح .

  • إذا كانت فترة الاختطاف تتجاوز شهر واحد.

  • إذا كانت الضحية أنثى او قاصر (تحت 18 ) أو مجنون أو معتوه .

  • إذا ارتكب الفعل من قبل موظف حكومي (شرطي مثلاً ) أثناء تأديته لمهام وظيفته.

 

نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه، سنقدم لك الدفاع في قضيتك الجائية المتهم بها بالاختطاف. لقد سبق لنا التعامل و الدفاع في قضايا الاختطاف بجميع أنواعها و توصلنا الى نتائج مرضية لعملائنا.

 

إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك  متهماُ بالاختطاف أو الاختطاف مع توافر ظرف مشدد، يجب عليك الاستعانه بمحام للدفاع الجنائي من ذوي الخبرة الذين سوف يحمي حقوقك على الفور. نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه، لدينا محامون جنائيون ممتازون سوف يقدمون لك العناية اللازمة و الاهتمام الذي تستحقة، اتصل بمكتبنا اليوم و دعنا ندافع بقوة عن حقوقحك و نقضي على الاتهامات الموجه اليك.

 

القتل العمد / القتل الخطأ

 

القتل هو الفعل الذي يؤدي إلى وفاة إنسان آخر. و القتل في القانون الجنائي قد يحدث بسبب العديد من العوامل. و يكون عادة راجع الى فعل مقصود او غير مقصود، متعمد او غير متعمد، بسبب التهور اوالاهمال من جانب القاتل.

 

أنواع جرائم القتل :

 

القتل العمد:

 

القتل العمد هو القتل الذي يكون لدى الجاني نية مسبقة للقتل، وتكون عقوبته الاعدام اذا توافر معه :

  • سبق الإصرار أو الترصد.

  • إذا كان القتل مرتبط بجريمة أخرى.

  • إذا كانت الضحية موظف حكومي قتل خلال ادائه لمهامه.

  • إذا كانت الضحية أحد الوالدين.

  • إذا ارتكب القتل باستخدام مادة سامة أو متفجرة.

 

اما في حالة القتل العمد الذي لا تتوفر فيه الظروف المذكورة اعلاه و لم يتم التخطيط له مسبقاً، فعقوبته السجن فترة من ثلاثة سنين الى السجن مدى الحياه، يتم تحديد الفترة على حسب كل حاله.

 

القتل الخطأ:

يعريف القتل الخطأ على انه جريمة قتل إنسان دون توافر النية و القصد لقتله. حوادث السيارات التي ينتج عنها وفيات هي شكل من أشكال القتل الخطا ( القتل غير العمدي )، سواء كان السائق متهور او تحت تأثير الكحول او المخدرات.

القتل ولو كان خطاً يعتبر من الجرائم الخطيرة في الامارات و يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة جدا. العقوبات التي تنتج من الادانة بجريمة القتل الخطأ:

  • عقوبة الحبس.

  • غرامات و تعويضات كبيرة

  • مصادرة رخصة القيادة

  • علامة بالادانة في صحيفة الحالة الجنائية (شهادة حسن السيرة و السلوك).

 

 و من صور القتل الخطأ:

 

١. القتل الخطأ الناتج عن حوادث السيارات.

وهو القتل غير مقصود الناتج عن القيادة المتهورة او القيادة تحت تأثير المخدرات او الكحول .

و عقوبته قد تصل الى الحبس لمدة ثلالث سنين.

 

٢. الضرب المفضي الى موت

و هو الاعتداء على سلامة جسم الغير بأي وسيلة دون توافر نية القتل و لكنه ادى الى الموت. و تصل العقوبة في هذه الحالة الى السجن لفترة عشر سنوات.

 

القتل على الارجح يتم قيده كجناية في الامارات . بغض النظر عن الجريمة المرتكبه، تحتاج الى فريق للدفاع القانوني لحمايتك حالاً. سواء تم اتهامك بالقتل العمد او القتد الخطأ، نحن نعرف كيف ندافع عن حقوقك و حماية مستقبلك. محامينا سيقومون بدارسة ظروف قضيتك و سيناقشون الخيارات المتاحة لك لتحقيق نتائج ناجحة لقضية القتل المتهم بها. لدينا محامين لحماية حقوقك على الفور، وسوف نفعل ما في وسعنا لابقائك بعيداًعن السجن.

 

من المهم توكيل محام للدفاع الجنائي قبل ان يبدأ التحقيق في التهم الموجهة اليك، و حماية أية أدلة في مسرح الجريمة على الفور. محامينا لديهم الخبرة اللازمة للدافع عنك في قضية القتل الخاصه بك في الامارات. حريتك مهمة بالنسبة لنا. اتصل مكاتبنا اليوم لتحديد موعد مع محام من ذوي الخبرة ليدرس ويراجع قضية القتل الخاصة بك. يتطلع محامينا لتقديم تمثيل قانوني استثنائي و دفاع يؤدي الى الفوز.

 
 
 

Designated Legal Counsel of the Austrian Embassy in Abu Dhabi

Copyright © 2013. The Law Offices of Faisal Alzarooni. A Professional Criminal Defense Corporation. All rights reserved. Call +971 52 115 5768 For A Free Case Evaluation.

*Free case evaluations are limited to cases that are officially registered with a UAE Public Prosecution. Does not include cases for bounce cheque. Free case evaluation may not be provided at the discretion of the law firm.