+971 52 115 5768

اتصل لتقييم قضيتك مجاناً

فــيــصــل الــزرعونـي

لـلـمــحـــامـــاة

الجرائم المالية

 الجرائم المالية تشتمل على افعال غير قانوينة متمثله في اساءة الاستخدام او الاحتيال سواء وقعت على اموال نقدية او عقارات او سندات. و يشار اليها على انها جرائم اصحاب الياقات البيضاء. الجرائم المالية تنطوي على عدد من التهم من مثل: الاختلاس و الاستيلاء و غسيل الاموال و الاحتيال ( من مثل الاحيتال المتعلق بالبطاقات الائتمانية او التعلق بالقروض البنكية ) و الشيك بدون رصيد ( الشيك المرتجع ) و الرشوة. عندما يتعلق الامر بالجرائم المالية فأننا نتفهم بان هناك سوء فهم و عدم اللمام بالقوانين و الانضمة المتغيرة للجرائم المالية. نحن في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه ندافع عن جميع الجرائم المالية مهما كانت التهمة.

الاختلاس

 

جريمة الاختلاس هي اخذ اموال أو ممتلكات مؤتمن عليها بطرق احتيالية، و غالباً ما ترتكب في اماكن العمل و مرتكبينها من التنفيذيين و المدراء و غيرهم ممن يمتلكون السلطة في الشركة او المؤسسه. الاختلاس يعتبر من جرائم اصحاب الياقات البيضاء، و من ممكن ان يكون جنحة او جناية.  يجب ان يتوافر الدليل على ان المال أو العقار لم يكن من ضمن ممتلكاتك لكي تتم ادانتك في جرائم الاختلاس. العقوبة في جريمة الاختلاس تتراوح بين السجن لعدة اعوام و الغرامة و الابعاد عن الدولة، كل ذلك يعتمد على مدى جديّة الجريمة.

 

اذا تم اتهامك بالاختلاس، فيجب عليك تعيين محامي متمرس حالاً، نحن في مكتب في فيصل الزرعوني للمحاماة نمثل و ندافع عن المتهمين بجرائم الاختلاس في دبي و باقي الامارات، نمتك المؤهلات اللازمة و سبق ان قدمنا دفاع في قضايا سابقة، و توصلنا الي نتائج مبهرة، تمتك الخبرة و الدراية القانونية لتمثيلك و الدفاع عن حقوقك في المحكمة.

 

محامينا سيستغلون خبرتهم و علمهم بالقوانين في دبي و الامارات، و ذلك للدفاع عن بشراسة. سنبذل وسعنا لكي نبعدك عن قضبان السجن. تواصل مع مكتبنا حالاً لكي ندرس قضيتك المتعلقة بالاختلاس، و دعنا نقرر خط الدفاع المناسب لقضيتك المتعلقة بالاختلاس.

 

الاحتيال عن طريق البطاقة الائتمانية

 

 هي عبارة عن السرقة من بطاقة ائتمانية عائدة لشخص آخر، وغالباً ما تكون البطاقة مسروقة. تستخدم البطاقة المسروقة لشراء بعض الاغراض من دون رضاء او علم صاحب البطاقة. يعتبر هذا العمل من الاعمال الغير مشروعة و التي تدر المليارات من الدولارات سنوياً في العالم. قوانين الامارات تجرم هذا الفعل و تحمي ضحاياه من الافراد او الشركات. و يدان المتهم بعقوبات شديدة طبقاً لقوانين دولة الامارات.

 

عقوبات جرائم الاحتيال عن طريق بطاقة الائتمان تتراوح بين السجن و الغرامات و الابعاد عن الدولة بالاضافة الى علامة ادانة في سجل الحالة الجنائية ( شهادة حسن السيرة و السلوك ). اذا تم القبض عليك و توقيفك او خضعت للتحقيق او تم توجيه اتهام اليك بالاحتيال او الاستيلاء على مال الغير بطرق احتيالية او الاستلاء على بطاقة ائتمانية بطرق احتيالية، فيجب عليك التواصل حالا مع محامي لديه الخبرة و الدراية في التعامل مع قضايا الاحتيال عن طريق بطاقة الائتمان في الامارات.

 

محامينا في مكتب فيصل الزعوني للمحاماه ملتزميين بأعلى درجات المهنية لتمثل عملائنا، لديهم المعرفة و المؤهلات لتمثيلك في قضيتك المتعلقة بالاحتيال.

 

نفهم مدى جدية اتهامات الاحتيال الموجهه اليك، تواصل مع مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه و دع محامونا ليدافعوا عن حقوقك و يحافظوا على حريتك، محامونا سيدافعون عنك بشراسة، و سيسعون لحفظ و إلغاء جميع التهم  نهائياً.

 

تواصل معنا اليوم للحصول على استشارة مبدئية مجانية لقضيتك المتعلقة بالاحتيال. 

 

غسيل الاموال

 

هي جريمة تنطوي على محاولة او اجراء لجعل اموال غير مشروعة ( قذرة ) الى اموال مشروعة ( نظيفة ). السلطات لديها العديد من الانظمة و القوانين و جهات مختصة للتحقيق و لمحاكمة مرتكبي جرائم غسيل الاموال. ادوات مكافحة غسيل الاموال زادت و زاد معها عقوبات هذه الجرائم.

 

بأستمرار، يجد بعض الاشخاص انفسهم تحت تحقيقات متعلقة بتهم غسيل الاموال. من المحتمل ان تؤدي التحقيقات و المحاكمة التي تتبعها في تهم غسيل الاموال الى السجن لسنوات عدة، بالاضافة الى ذلك مصادرة الاموال النقدية و السيارات و العقارات.

 

في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه، لدينا الخبرة للدفاع عن العملاء الذين يواجهون اتهامات رسمية متعلقة بجرائم غسيل الاموال، لدينا سوابق برفض الاتهام و الحكم بالبراءة في مثل هذه القضايا و ارجاع ما صدر حكم بمصادرته من اموال او عقار. محامونا لديهم المهارات اللازمة و المعرفة المتطلبة للدفاع بنجاح عن الاشخاص الذين يواجهون اتهامات متعلقة بغسيل الاموال.

 

الاحتيال المتعلق بالبنوك و القروض ( الاحتيال المصرفي )

 

المستهدفونمن هذه الجرائم هم موظفي البنوك في قسم القروض حيث يعتقدون انهم يساعدون المقترضيين لتحقيق احلامهم بشراء منزل العمر، لكن موظفي البنوك في الحقيقة هم ضحايا الاحتيال المصرفي. الكثير من المشاريع أُعتقد في ما سبق انها مشاريع ناجحة تدر ربح كبير، و لكن تم الاكتشاف فيما بعد انها مشاريع و محافظ وهميه.

 

الاشخاص و المؤسسات الاطرف في تحقيقات متعلقة بالاحتيال المصرفي تتلقى دعاية سلبية كبيره، و غالباً ما ينظر اليهم كأسباب في تدهور الاقتصاد الوطني و العالمي. الافراد المدانون بجرائم الاحتيال المصرفي بأمكانهم توقع حكم بالادانة ينطوي على عدة سنوات في السجن.

 

المحامون في مكتب فيصل الزرعوني للمحاماه سبق لهم تمثيل عملاء تحت التحقيقات و متهمين بالاحتيال المصرفي. و ذلك قبل و بعد الازمة المالية العالمية و حتى الآن، محاميننا يعملون مع الخبراء العقارييون و المصرفيوون و ذلك لتقديم دفاع متكامل و ناجح للعملاء، نجحنا في ازالة اللوم من عاتق عملائنا و القائه على عاتق المشاكل الاقتصادية الكبرى.

 
 
 
 

Designated Legal Counsel of the Austrian Embassy in Abu Dhabi

Copyright © 2013. The Law Offices of Faisal Alzarooni. A Professional Criminal Defense Corporation. All rights reserved. Call +971 52 115 5768 For A Free Case Evaluation.

*Free case evaluations are limited to cases that are officially registered with a UAE Public Prosecution. Does not include cases for bounce cheque. Free case evaluation may not be provided at the discretion of the law firm.